وقفة مسلحة لقبائل القراميش بمأرب تأييدا لخيارات قيادة الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 10 رجب 1445هـ
نظمت قبائل القراميش بمحافظة مأرب اليوم وقفة مسلحة  لإعلان النفير العام والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، ونصرة للشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني، والشعارات التي تؤكد الاستعداد لمواجهة قوى الإستكبار العالمي ، والتصدي لكل مخططاتها الإجرامية ، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.
وثمنت قبائل القراميش موقف القيادة الثورية وما نفذته القوات المسلحة من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأمة الإسلامية.
وأعلن بيان صادر عن الوقفة  جهوزية أبناء مديرية حريب القراميش الكاملة لخوض معركة الشرف والبطولة في المواجهة المباشرة مع أمريكا والكيان الصهيوني ، جنبا إلى جنب مع إخوانهم أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.
ودعا البيان ،  حكومات وأحرار العالم، إلى رفع الصوت عالياً والوقوف بوجه السياسية الأمريكية العبثية، التي تمارس وتتزعم الإرهاب العالمي، ووقف جرائمها وتدخلاتها في المنطقة، والكف عن سلوكها العدائي تجاه شعوب الأمة.
وأكد بيان الوقفة استمرار تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية، والتعبئة الجهادية، والعمليات العسكرية المستمرة، والعمل بكل الامكانيات المتاحة لإيقاف العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات ذات صلة