محافظة مأرب تشهد أربع مسيرات حاشدة تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”

|| مأرب نت || 15 رجب 1445هـ

شهدت محافظة مأرب اليوم ، أربع مسيرات حاشدة تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد “، تأكيدا على استمرار مواقف الشعب اليمني في نصرة غزة ودعما للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة ،  رفع المشاركون فيها  الهتافات المؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات الدعم والمساندة نصرة للشعب الفلسطيني.

كما شهدت مديرية صرواح  مسيرة حاشدة ردد المشاركون،فيها الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وفي المسيرة أشار محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان الى المواقف الشجاعة للشعب اليمني وقيادته الثورية الحكيمة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم،  مؤكدا أن العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن  نصرة الأشقاء في فلسطين  وإنما يزيده إيمانا وإصرارا على موقفه الايماني والمبدئي في نصرة المظلومين.

وخرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة  ، أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد الكامل للجهاد وخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، برا وبحرا وجوا.

كما نظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة رفعو خلالها ، شعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني .

كما أقيمت وقفات غضب في مديريتي مجزر وحريب القراميش ، أكدت على  الجهوزية والإستنفار لمواجهة  العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا ونصرة أهلنا في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب، استمرار شعبنا في كل الميادين والساحات في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما وإسنادا لإخواننا في فلسطين

..لافتا الى  الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني تعتبر جرائم حرب وإبادة كبرى سيُحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا

واستنكر الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات العربية والإسلامية ..مؤكدا  أن لعنة التاريخ ستلاحقهم.
وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة لموانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق
كما أكد بيان المسيرات الجماهيرية استمرارية شعبنا في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا وتعبئة واستنفارا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”..مشيرا  أن الضربات الأمريكية والبريطانية على بلدنا خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته ولن تمر دون عقاب. 
وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف إنساني وأخلاقي على الأقل في إدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع معاناة المواطنين
 
وأشار البيان الى أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها وتضليلهم بأن معركة اليمن ليس لها علاقة بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة هي محاولات يائسة وفاشلة.. مكررا الدعوة لشعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم للاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

مقالات ذات صلة