مأرب..وقفة مسلحة لأبناء مديرية العبدية تأكيدا على الجهوزية وتضامنا مع غزة

|| مأرب نت || 16 رجب 1445هـ
نظم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب وقفة مسلحة  تأكيدا على الجهوزية ودعما للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.
و رفع المشاركون في الوقفة  الهتافات المؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات الدعم والمساندة نصرة للشعب الفلسطيني.
وأعلن أبناء مديرية العبدية، النفير العام والاستعداد الكامل للجهاد وخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، برا وبحرا وجوا.

وبارك بيان صادر عن الوقفة ، عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة لموانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وأكد البيان  استمرارية قبائل اليمن في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا وتعبئة واستنفارا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”..مشيرا  الى أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا خرقا للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته ولن تمر دون عقاب. 


وأشار البيان الى أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها وتضليلهم بأن معركة اليمن ليس لها علاقة بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة هي محاولات يائسة وفاشلة.. مجددا الدعوة لشعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم للاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

مقالات ذات صلة