مناورة عسكرية وتخريج دفعة جديدة من المنطقة العسكرية المركزية

متابعات || مأرب نت || 16 رجب 1445هـ

 

أقام تدريب العمليات في المنطقة العسكرية المركزية اليوم السبت، مناورة عسكرية وحفل تخرج دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” (رامي ار بي جي) الدفعة الثانية.

ونُفذت المناورة على أهداف افتراضية مختلفة ومتعددة للكيان الصهيوني والأمريكي منها مباني وتحصينات واليات مدرعة ثابتة ومتحركة.

وأظهرت المناورة مهارات عسكرية فائقة الدقة لدى خريجي الدورة في استخدام سلاح (الار بي جي) من حيث الإصابة للأهداف المرسومة والتطبيق على ما تم اكتسابه من التدريب والخبرات المتراكمة، كسلاح فعّال ضد أي تهديد محتمل من العدو.

ويأتي تنفيذ المناورة بعد مسير عسكري قام به الملتحقين بالدور لمسافة 20 كيلو متر.

وأكد المشاركون في المناورة استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف مع ابطال غزة مهما كلف الثمن تحت قيادة السيد القائد أنّى شاء واينما أراد.

وأوضحت كلمة القائمين على التدريب الاستعداد لمواصلة للبناء والتدريب لخوض المعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع العدو الأمريكي والإسرائيلي وكل من تحالف معهم، من منطلق توجيه الله تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ) وتنفيذا لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية المركزية اللواء المجاهد عبد الخالق بدر الدين الحوثي.

حضر المناورة العسكرية مساعد قائد المنطقة في القيادة والسيطرة وقائد عمليات المنطقة المركزية وقائد عمليات ألوية الأنصار ومدير مديرية القوى البشرية في المنطقة وقادة ألوية المنطقة وعدد من القيادات.

صور + فيديو…

مقالات ذات صلة