مأرب..وقفة قبلية مسلحة بمديرية بدبدة تأكيدا على الجهوزية ونصرة لغزة 

|| مأرب نت || 17 رجب 1445هـ
نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب ، وقفة قبلية مسلحة دعماً للشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته الباسلة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني ، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأعلن المشاركون في الوقفة  النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.

وأكد أبناء مديرية بدبدة  الجاهزية لأي خيارات وتأييد كل القرارات والعمليات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.
وفي الوقفة نوه مدير مديرية بدبدة درعان السقاف،  بالمواقف المشرفة لأبناء ومشايخ ووجهاء مديرية بدبدة في الوقوف مع غزة وتأييد كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة المسلحة ، استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وجدد موقف أبناء مديرية بدبدة الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأعلن البيان الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة