رئيس الوفد الوطني يدعو إلى استمرار المظاهرات المساندة لغزة في مختلف دول العالم

متابعات || مأرب نت || 18 رجب 1445هـ

 

دعا رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، إلى استمرار المظاهرات الشعبية المساندة لغزة في مختلف دول العالم.

وأوضح رئيس الوفد الوطني عبر منصة إكس، أن تواصل المظاهرات المساندة لغزة في مختلف دول العالم حالة صحية تنبئ عن ضمير عالمي حي يرفض الإجرام الصهيوني.. محييًا أحرار العالم في كل مكان وندعوهم لعدم اليأس والاستمرار في المظاهرات انتصارا لفلسطين وأهالي غزة.

وفي وقت سابق، أكد رئيس الوفد الوطني، أن أمريكا وغيرها لن تحول بين اليمن وعمل الواجب الإنساني والأخلاقي تجاه المعذبين في غزة، مشدداً على استمرار عمليات القوات المسلحة ضد سفن إسرائيل والأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وقال إن “‏أمريكا وباقي المجموعة الغربية شغلوا العالم ضجيجا طيلة قرن وأكثر حول حقوق الإنسان والحريات”، مشيراً إلى أنه “وأمام مأساة غزة غير المسبوقة في التاريخ الحديث سقطت الأقنعة وانحدرت أمريكا بقوتها العظمى إلى مجاراة التوحش الإسرائيلي إلى حد منع رغيف الخبز عن أهالي غزة بمحاربة وكالة الأونروا”.

وأضاف : “وأمام حرب التجويع ضد غزة لا يسع من تبقى في نفسه ذرة كرامة إلا مساندة المحرومين ومناصرتهم بكل ما أمكن”.. مشددا على أن “ما يعانيه أطفال ونساء غزة من جوع وعطش وبرد وحرمان من كل شيء يدفع القوات المسلحة اليمنية إلى مواصلة عملياتها ضد سفن إسرائيل والأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، ولن تستطيع لا أمريكا ولا غيرها أن تحول بين اليمن وعمل الواجب الإنساني والأخلاقي تجاه معذبي غزة”.

وتابع: “نقول لأمريكا لقد تجاوزت نازية النازيين وفاشية الفاشيين، وهذه إسرائيل الدموية ليست إلا سيئة من سيئات أمريكا وبريطانيا. ولن يمكنكم أن تقهروا هذه الأمة إلى ما لا نهاية”.. مستطردا بالقول”أوقفوا حرب غزة. كفاكم نازية وفاشية ووحشية”.

مقالات ذات صلة