محافظة مأرب تشهد أربع مسيرات حاشدة تحت شعار” مع غزة ملتزمون حتى النصر”

|| مأرب نت || 21 رجب 1445هـ

شهدت محافظة مأرب اليوم أربع مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر ” تأكيدا على استمرار الشعب اليمني في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني .

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة سوق الجوبة،  رفع المشاركون فيها الهتافات والشعارات المؤكدة على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم  والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة في ظل دعم وتواطؤ غربي وخذلان عربي.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة شارك فيها محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وعددا من القيادات المحلية والعسكرية،  أكد المشاركون فيها أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين ، وأنهم جاهزون للمشاركة العسكرية مع الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني والأميركي وكل من تحالف معهم مهما كانت التضحيات .

كما خرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ،أعلن المشاركون فيها الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية لرفع الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعما ونصرة للأشقاء في فلسطين.
ونظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة  اكد المشاركون فيها  استمرار النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي .

وأكد بيان المسيرات في محافظة مأرب  استمرار الشعب اليمني في الأنشطة والإعداد القتالي لخوض المعركة المقدسة نصرة للأقصى وفلسطين.

وبارك البيان العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف الأهداف الصهيونية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها “تل أبيب” بالصواريخ الفلسطينية التي أثبتت فشل العدو وانهزامه أمام المجاهدين في فلسطين.

كما بارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحري الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن إخواننا في فلسطين.

وجدد التلبية الشعبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ـ حفظة الله ـ في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية، للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأدان البيان الموقف الأمريكي الذي يستهدف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني، وممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، منددا بالموقف المخزي للأمم المتحدة تجاه منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

وجدد بيان المسيرات الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، منوها بأهمية هذا السلاح الفعال في وجه العدو وسهولة تطبيقه.

مقالات ذات صلة