مأرب..وقفة قبلية مسلحة بمديرية بدبدة لإعلان النفير العام والجهوزية نصرة للشعب الفلسطيني

|| مأرب نت || 24 رجب 1445هـ

أقيمت في مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم، وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة  الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أبناء مديرية بدبدة ، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وباركت قبائل بدبدة العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة ناصر الشندقي ، القيت كلمات من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة قايد نمران والشيخ علي سراج والشيخ علي الثابتي والشيخ المظفري عبدربه أكدت تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني ..مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.

وأعلنت ،الكلمات استعداد القبائل لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.
وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة