مؤسسة وأكاديمية بنيان تحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد بفعالية خطابية

متابعات || مأرب نت || 27 رجب 1445هـ

 

نظمت مؤسسة بنيان التنموية وأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.
وفي الفعالية أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالسلام المتميز أن استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي من أفدح الخسائر التي منيت بها الأمة لأنه من عظمائها الذين ارتبطوا بمنهج الله تعالى وبعزة ومجد الأمة وسعادتها.
وأشار إلى المشروع العظيم الذي أطلقه الشهيد القائد أساسه القرآن الكريم وهدفه إخراج الأمة مما كانت فيه من ضعف وهوان، ودرأ الأخطار التي كانت محدقة بها وأفشل مخططات الاعداء لاستهداف الأمة.. مؤكدا على أهمية المشروع القرآني وضرورته لتحقيق النصر والبناء والتنمية في مختلف المجالات.
من جانبهم أكد رئيس قطاع التنسيق الميداني بمؤسسة بنيان المهندس علي ماهر، والناشط الثقافي حسن الهادي أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام الدروس والعبر من سيرته وجهاده وشجاعته واستبساله من أجل إعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى وعزة وكرامة الأمة وانتصارها على أعدائها من خلال ما حمله من مشروع قرآني جسده في مبادئه وأخلاقه وقيمه العظيمة.
ولفتوا إلى أن الشهيد القائد جسد كل معاني الإنسانية والشجاعة والإباء والعزة والقيم العظيمة والمبادئ السامية.. مؤكدين أن ما وصل إليه اليمن من موقف مشرف وعظيم تفرد به عن بقية الدول والشعوب تجاه القضية الفلسطينية هو بفضل الله سبحانه وتعالى والشهيد القائد وقوة مشروعه الذي يرتكز على هدى الله.
ونوهوا بدور المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد في ترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الأجيال ومناهضته الوصاية والهيمنة الأمريكية في المنطقة والدفاع عن استقلال وحرية وسيادة اليمن.
وتطرقوا إلى جانب من سيرة وجهاد الشهيد القائد ومآثره وشجاعته وتضحياته في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار ورفض الخنوع، وكشف مخططات أعداء الأمة.

مقالات ذات صلة