أعضاء من مجلس النواب يضعون إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد القائد

متابعات || مأرب نت || 30 رجب 1445هـ

 

تسلمت أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي عضو مجلس النواب الأسبق اليوم السبت، درع مجلس النواب بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاده.

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء من مجلس النواب، برئاسة قاسم الحضاء، مرتضى جدبان، الدكتور علي الزنم، الدكتورأحمد نصار، علي المنبهي، نجيب الورقي، يحيى القاضي، عمر دغسان، خالد الصعدي، محمد المقداد الذين قدموا درع المجلس نيابة عن رئيس مجلس النواب وهيئة رئاسة المجلس.
وكان أعضاء المجلس ، زاروا مقام الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في منطقة مران ووضعوا إكليلا من الزهور على ضريحه وقراءة الفاتحة على روحه وأرواح كافة شهداء الوطن الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن والأمة.
وأثناء الزيارة، أشاد أعضاء مجلس النواب بتضحيات ومناقب الشهيد القائد ومسيرة حياته الحافلة بالمواقف البطولية التي سخرها للدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية والإسلامية ونصرة الأقصى والقضية الفلسطينية، وصولا لنيل الشهادة ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا واسرائيل.
وأكدوا أن الشهيد القائد كان قد رسم معالم الطريق لملامح المستقبل نحو التحولات المصيرية للوطن والأمة، مسترشدا بهدي المسيرة القرآنية في مواجهة الأعداء والتحرر من التبعية والوصاية الخارجية.
واعتبر أعضاء مجلس النواب، الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة إيمانية ملهمة للتزود بالدروس والعبر الحية من سيرته ومواقفه الحافلة بالتضحيات في مواجهة أعداء الأمة وحافزاً نحو المزيد من التكاتف وتوحيد الصف الوطني لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بها بمزيد من الوعي والبذل والعطاء بما يرضي الله ويشرف الأمة.
وأكد الأعضاء على الاهتمام بأسرة الشهيد القائد وكل أسر شهداء الوطن الذين سطروا الملاحم البطولية دفاعًا عن السيادة اليمنية، والسير على درب الشهيد القائد وكل شهداء الوطن والأمة.
رافقهم خلال الزيارة مساعد مدير مكتب رئيس مجلس النواب طه المنصور، ومدير مكتب نائب رئيس المجلس محمد رفده، والأمين العام المساعد للمجلس عبدالرحمن المنصور وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

 

مقالات ذات صلة