الحوثي: بقاء “إسرائيل” في الوطن العربي هو بقاء للشر والحروب والإرهاب

متابعات || مأرب نت || 6 شعبان 1445هـ

 

أكد عضو المكتب السياسي الأعلى، اليوم الجمعة، أن أمريكا لا ترهبنا ولا نكترث لتهديداتها، مشددا على أن بقاء إسرائيل في المنطقة هو بقاء للشر والحروب.

وفي كلمة له خلال مسيرة حاشدة شهدتها مدينة صعدة صباح اليوم نصرة لغزة، قال الحوثي: إن الشعب اليمني لن يمل ولن يتراجع وسيبقى الزخم الجماهيري حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأشار إلى أن رسالة جموع المحتشدين تقول أن كل ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية يعبر عن تطلعاتهم وتوجهاتهم وتنفذ ما يطالبونها به.

أضاف: إن “إسرائيل” وبقائها في الوطن العربي وإذا لم تستأصل فسيبقى الشر وتبقى الحروب ويبقى الإرهاب مستمرا على أبناء الوطن العربي والإسلامي.

وتابع “اليهود يحملون نفسية إهلاك الحرث والنسل، كما وصفهم الله في القرآن الكريم، فالجمهور اليمني، بكل فئاته، عندما يخرج يعي أنه عندما يخرج إنما يخرج وهو يواجه العدو اليهودي، الذي أمرنا الله سبحانه وتعالى أن نعاديهم، وأن نقف ضدهم لأنهم في الحقيقة أعداء.

واستذكر قول الشهيد السيد حسين بدرالدين الحوثي إن الأمة عندما مسحت العداء من قائمتها وأصبح هؤلاء (اليهود) أصدقاء، لم يكن هناك أي ردة فعل على ما يحصل اليوم في غزة

وأشار، عضو المجلس السياسي الأعلى، إلى أن الخروج اليوم للشعب اليمني استجابة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ونصرة لفلسطين، مضيفا هذا خروج إيماني يعبر عن الإنسانية.

وأردف بقوله: إن هذا المشاركون في المسيرات المليونية في كل الساحات يعون من قتلهم ومن اعتدى عليهم وقصفهم بطيرانه وصواريخه وقنابله خلال تسع سنوات من العدوان على بلدنا.

أمريكا لا ترهبنا ولا نكترث لتهديداتها

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى “أن أمريكا لا ترهبنا ولا نكترث لتهديداتها”، مخاطبا الأمريكيين بقوله: من بين القصف ومن بين الركام من بين الغارات والحصار خرج هؤلاء الأبطال في كل الساحات ومرتباتهم مقطوعة والأمريكي يعمل على حرمانهم منها، كما هو السعودي.

وأشار إلى أن الجهاد المقدس مصلح قرآني هام ترتبط به عزة الأمة وكرامتها وحيويتها، ويرتبط به وجود الأمة وهويتها كما يقول الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي.

وقال: إن الشعب اليمني عندما يخرج إلى الساحات لا يعني أنه لا يعاني من الحصار والتجويع المتعمد والإفقار المتعمد، مؤكدا أن الذي أوصل الشعب إلى هذه الحالة هو الأمريكي ومن خلفه البريطاني والسعودي والإماراتي.

وأضاف نحن نعي تماما أن معركتنا المباشرة هي انفراجه ـ بإذن الله تعالى، وكل ما نواجهه من عدوان أمريكي سعودي إماراتي وحلفائه إنما لأنهم يتحركون لأجل حماية الكيان الغاصب ليستمر في قتله وإبادته لأبناء فلسطين.

ودعا أبناء الأمة العربية كاملة إلى الخروج والمظاهرات وإعلان المواقف وبإستمرار والضغط على العدو المتغطرس أمريكا و”إسرائيل حتى يتوقف العدوان على غزة.

الحوثي: لم يعد الأمريكي يسرح ويمرح في البحر

واستذكر قول الشهيد القائد “هاهو يتحرف مفهوم الجهاد المقدس ويبدل، كما تبدلنا نحن في واقعنا، قعدنا وهم يتحركون في البحار أليسوا اليوم يتحركون في البحر الأحمر وفي باب المندب”.

وأضاف لقد بنى الشهيد القائد أمة لم يعد الأمريكي يسرح ويمرح في البحار أو يتلذذ بالاستراحة الدائمة في البحر.

وأردف الرجال والمجاهدون ممن هيأهم الشهيد القائد يقصفون الأمريكي وينكلون به في البحار ولم يعد البحر منتزها يسرح ويمرح فيه.

ولفت إلى أن أمريكا حاولت تحويل مفهوم الجهاد إلى كلمة تصبح ، سُبة وقرنتها بالإرهاب، مؤكدا الثقافة القرآنية هي من توجهنا نحو الأعداء.

 

مقالات ذات صلة