محافظة مأرب تشهد خمس مسيرات حاشدة تحت شعار ” مسارنا مع غزة.. قدما حتى النصر”

|| مأرب نت || 13 شعبان 1445هـ
شهدت محافظة مأرب اليوم خمس مسيرات حاشدة
تحت شعار ” مسارنا مع غزة …قدما حتى النصر،”  استجابة لدعوة قائد الثورة  ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.
حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من امريكا واسرائيل ..مؤكدين الجهوزية لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة نصرة لغزة.
وأكد بيان المسيرة  الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني.. مباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة، بحضور محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان، رفعت الجماهير فيها  العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المنددة بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، بدعم أمريكي غربي.
  وبارك بيان مسيرة صرواح اعلان القيادة السياسية تصنيف الولايات المتحدث وبريطانيا كيانيين معاديين لليمن،  داعين الى استمرار التعبئة الجهادية والعسكرية لردع العدوان الإمريكي.
ونظم أبناء مديرية حريب القراميش مسيرة جماهيرية
أكد المشاركون فيها  وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح لنصرة الأقصى.
وشدد بيان المسيرة على أهمية الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديدا بالجرائم الصهيونية المتواصلة ضده، واستنكارا للصمت الدولي والتواطؤ العربي، ودعما وإسنادا لصمود الشعب الفلسطيني المجاهد.
كما شهدت مديرية مجزر مسيرة عبر المشاركون فيها عن التأييد والمباركة للعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية  في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني الأمريكي البريطاني .
وأكد بيان صادر عن المسيرة أنه وانطلاقا من الموقف الثابت والمبدئي والالتزام الديني والإنساني والهوية الإيمانية اليمنية يواصل الشعب اليمني فعالياته وأنشطته المتنوعة نصرة للشعب الفلسطيني وتخريج الآلاف من المقاتلين المدربين تعبئةً واستنفارا للمعركة المقدسة في مواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي.
ونظم أبناء مديرية بدبدة مسيرة ووقفة،رفعو خلالها اللافتات والهتافات  المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة .
ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مواصلة العمل الفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم .

مقالات ذات صلة