مأرب..تخرج أكثر من الف مقاتل من أبناء مديرية حريب القراميش ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الأقصى

|| مأرب نت || 17 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الأقصى، التي شارك فيها ألف من أبناء المديرية.

وأعلن المشاركون في العرض الذي حضره محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وعدد من قيادات قوات التعبئة بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وجددوا الجاهزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني والكيان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية في غزة حتى تحقيق النصر وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الصهاينة.

وخلال العرض أشاد محافظ مأرب طعيمان بتفاعل أبناء مديرية حريب القراميش مع حملة ” طوفان الأقصى” والتحاقهم بالدورات المفتوحة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن تخرج الدفعات من الدورات المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني والقوات المسلحة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما أكد مديرية المديرية صادق هيسان ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية هادي هيسان، أن التحاق المئات من أبناء قرى وعزل المديرية بدورات حملة “طوفان الأقصى”، يأتي استشعاراً منهم بالمسؤولية أمام الله لنصرة الشعب الفلسطيني وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

مقالات ذات صلة