مـأرب..مديرية بدبدة تشهد عرض عسكري ومناورة لخريجي الدورات المفتوحة ضمن حملة التعبئة العامة

|| مأرب نت ||19 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم، عرضا شعبيا تعبويا ومناورة بالأسلحة الثقيلة لـ10 سرايا من خريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.
وقدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء مديرية بدبدة لخوض معركة الفتح الموعود نصرة للأقصى الشريف.

وعكس العرض، مستوى الاعداد للتصدي للعدو الامريكي، وتأكيد الانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد وكيل أول المحافظة محمد علوان بتفاعل أبناء مديرية بدبدة ومواقفهم الوطنية، معتبرا هذا العرض أحد صور التضامن والمسئولية التي يترجمها الشعب اليمني بكافة أشكال التضامن والنفير والخروج بالمسيرات الجماهيرية وحملات التعبئة والمقاطعة الاقتصادية.

بدورهما أشارا نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة حسين أبوناب ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف الى  ما يقوم به اليمنيين من مواقف النخوة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين. والتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية وإتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين.

وأكد مشايخ ووجهاء مديرية بدبدة أن هذا العرض الرمزي الشعبي والشبابي ينطلق من المواقف العملية للشعب اليمني والقيادة والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تنصل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع.
وأشاروا الى ، أنهم ماضون في مواجهة تداعيات المشروع الأمريكي الصهيوني، مهيبين بأبناء الأمة التحرر من الارتهان والعمالة وإفشال المخططات التآمرية على الأمة.
وعقب العرض الذي حضره وكيلا المحافظة ناصر الشندقي ودارس المعوضي وعددا من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية،  جرى تنفيذ مناورة بالإسلحة الثقيلة والخفيفة عكست مستوى المهارات القتالية لخريجي الدورات المفتوحة.

مقالات ذات صلة