محافظ مأرب يستقبل مسير عسكري لـ 2500 مقاتل من ألوية الأنصار 

|| مأرب نت ||21 شعبان 1445هـ
استقبل محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان وقيادة السلطة المحلية بمديرية مجزر وعددا من مشايخ ووجهاء المديرية، وجمع غفير من المواطنين،  مسير عسكري “قادمون ياأقصى لوحدات من قوات الاحتياط التابعة لألوية الأنصار  بمشاركة 2500 مقاتل بعد تخرجهم من دورات تدريبية.
حيث انطلق المسير العسكري من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران مرورا بمحافظة الجوف وصولا إلى مديرية مجزر بمحافظة مأرب وقطع المشاركون في المسير الذي استمر ثلاثة أيام أكثر من 100 كيلو متر.
وخلال الإستقبال رحب محافظ مأرب طعيمان بالمقاتلين الأبطال،  الذين قطعو مسافات طويلة مشيا على الأقدام،  في إطار الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني.
وقال اللواء طعيمان، “في الوقت الذي تقوم قيادة المرتزقة في مأرب باستقبال السفير الأمريكي وعرض خدماتهم  لأمريكا الشريك الرئيسي في قتال أطفال ونساء غزة، فأننا نستقبل هذه الكتائب من الأبطال التي ستركع امريكا وسفيرها وتنتصر لمظلومية أهلنا في غزة”  .
بدورهم أكد المشاركون في المسير جهوزيتهم العالية لتنفيذ القرارات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني.

كما أكدوا الاستعداد للتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الذي ينتهك السيادة اليمنية، والانتصار لقضايا الأمة وفي المقدمة القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة