مسير لخريجي الدورات العسكرية من اللجان المجتمعية بمديريات أمانة العاصمة

متابعات || مأرب نت || 26 شعبان 1445هـ

 

شهدت أمانة العاصمة، اليوم الخميس، مسيرا حاشدا لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” من أعضاء اللجان المجتمعية من مختلف مديريات الأمانة، تضامناً ودعماً ومساندة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وردد المشاركون في المسير الذي أنطلق من ميدان التحرير مروراً بشارع كلية الشرطة وميدان السبعين وصولاً إلى جولة فلسطين، هتافات منددة بجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء والشيوخ بغزة وفلسطين المحتلة.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات نددت بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي ضد الأطفال والنساء بغزة وحصار أبنائها ومنع دخول الغذاء والدواء، بارتكاب أبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار مسؤول التعبئة بمديرية التحرير عبد اللطيف الولي ان هذا المسير لخريجي دورات طوفان الأقصى العسكرية من اللجان المجتمعية رسائل للعالم أن الشعب اليمني في جهوزية تامة لمواجهة أعداء الأمة من الطغاة والمستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وأشاد بعمليات القوات البحرية باستهداف السفن الاسرائيلية والأمريكية والبريطانية.. وقال ” إننا نؤكد لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أننا جاهزون لمواجهة أعداء الأمة، وتنفيذ كل الخيارات المناسبة التي سيتخذها”.

وبارك بيان المسير عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر والعربي، مطالبا بمواصلة هذه العمليات حتى يتوقف العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة ورفع الحصار عنها.

كما طالب بفتح الممرات البرية للشعب اليمني وأحرار الأمة لدخول فلسطين للمشاركة المباشرة في معركة طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني والأمريكي.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية الضغط على حكامها لاتخاذ موقف عملي ومشرف تجاه العدوان على غزة وما يرتكبه العدو الصهيوني والأمريكي من مجازر إبادة بحق الشعب الفلسطيني وخصوصا الأطفال والنساء.

وجدد دعوة الأمة العربية والإسلامية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لها كأقل واجب لنصرة فلسطين والأقصى الشريف وردع الاعداء.

مقالات ذات صلة