مسيرة حاشدة بذمار تأييداً لعمليات ردع العدوان الأمريكي الصهيوني ونصرة لفلسطين

متابعات || مأرب نت || 27 شعبان 1445هـ

 

شهدت محافظة ذمار اليوم الجمعة ، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار” انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة” تأكيدا على استمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ ذمار محمد البخيتي وقيادات تنفيذية ومحلية، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية والتجويع واستباحة آدمية وإنسانية الشعب الفلسطيني.
وفي المسيرة أكد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي، أن الخروج الجماهيري الكبير في مختلف الساحات اليمنية التي تعتبر من ساحات فلسطين، تأكيدا على أن الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بسلاحه ورجاله ودعائه وبكل إمكانياته حتى تحقيق النصر.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يخرج إلى الساحات ليؤكد جاهزيته للمشاركة في خوض المعركة الفاصلة مع العدو وتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية.
وقال” على العدو الأمريكي أن يعيد النظر ألف مرة في موقفه، وأن يصغي لتهديدات قائد الثورة الذي يؤكد بأن القادم أعظم وأشد إيلاما لأعداء الأمة، وأن الشعب اليمني لا يمكنه التخاذل أو التراجع عن نصرة الشعب الفلسطيني”.
وأشار نائب وزير الإرشاد، إلى أن السيول البشرية تجدد من خلال خروجها إلى الساحات تفويضها للقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة لخوض المعركة المقدسة التي هي معركة الشعب اليمني.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ العبرة والدرس من الشعب اليمني الذي لن يكل أو يمل أو يهدأ له بال طالما ودماء الشعب الفلسطيني تسيل على أرض غزة.
وثمن بيان صادر عن المسيرة الملاح البطولية التي يسطرها الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي ستبقى خالدة على امتداد التاريخ.
وأكد موقف الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة، والاستمرار في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.
وأشاد بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم، الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.
وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، باستهداف السفن والبارجات والمدمرات الأمريكية والبريطانية التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنه.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مقالات ذات صلة