14 مسيرة جماهيرية بصعدة تحت شعار ” رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة “

متابعات || مأرب نت || 5 رمضان 1445هـ

 

خرجت في محافظة صعدة اليوم 14 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات استجابة لدعوة السيد القائد وانتصاراً لغزة تحت شعار ” رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة . ”

ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر والظاهر ورازح وكتاف وبني بحر ومنبه وشداء وآل سالم وفي مناطق غافرة وربوع الحدود وذويب هتافات الصرخة في وجه اليهود والنصارى والتأكيد على الجاهزية لمواجهة اليهود والنصارى .

و بارك المشاركون استمرار العمليات المنكلة بالسفن الإسرائيلية والأمريكية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني معلنين التفويض الكامل للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في اتخاذ أي خيارات رادعة للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني .

وأعلن بيان مسيرات صعدة التأييد لقرار السيد القائد في توسيع الموقف المناصر لغزة المتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي ، مثمناً عمليات قواتنا باستهداف السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني

ودعا البيان للمزيد من عمليات الإسناد والردع حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة ، موجهاً النداء الى الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين .

وحذر البيان من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك ، مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر

وجدد بيان مسيرات صعدة الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ، ودعا إلى المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مقالات ذات صلة