محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”

|| مأرب نت || 12 رمضان 1445هـ

خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب اليوم، في ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم” نصرة لغزة.

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة رفع المشاركون فيها الشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية بحق أهالي قطاع غزة.
وبارك أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة.. مؤكدين الجهوزية لردع العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخططاته التآمرية للنيل من الجبهة الداخلية.

وشهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي، أكد المحتشدون فيها الاستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة ومختلف الأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

واحتشد أبناء مديرية حريب القراميش بمسيرة جماهيرية هتفوا خلالها بشعارات الحرية والبراءة من أعداء الله.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة وعمليات القوات المسلحة لردع العدو الأمريكي والصهيوني، والانتصار لمظلومية أهل غزة.

بدورهم أكد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وأدان أبناء منطقة قانية في مسيرة حاشدة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين صلابة موقف اليمن قيادة وشعبا في نصرة الأشقاء في غزة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

مقالات ذات صلة