محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”

|| مأرب نت || 19 رمضان 1445هـ
شهدت محافظة مأرب اليوم ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى ” تلبية لدعوة قائد الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني.
حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة ،رفع المشاركون فيها الشعارات والهتافات المؤكدة على الصمود في مواجهة العدوان ونصرة القضية الفلسطينية.

وخرج أبناء مديرية صرواح بمسيرة حاشدة،بحضور محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان  ،أكد  المشاركون فيها الإستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة، والإستنفار الشعبي لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وشهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي، بارك المحتشدون فيها عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية.. داعين لتوسيع العمليات النوعية نصرة لأهلنا في غزة.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرة حاشدة  شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى  تصعيد مواقف  الدعم والمناصرة  للشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية .

وعبر أبناء مديرية بدبدة عن الفخر والاعتزاز بمواقف قائد الثورة  وعمليات القوات المسلحة لردع العدو الأمريكي الصهيوني، والانتصار لمظلومية أهل غزة.

فيما ندد أبناء منطقة قانية باستمرار العدوان الصهيوني- الأمريكي على قطاع غزة، والصمت الدولي تجاه المجازر اليومية التي يرتكبها الكيان المحتل  .

وأعلن بيان صادر عن المسيرات، الثبات والاستمرار في الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني، مجددا الاستمرار في الخروج المليوني في كل الساحات باعتباره عملاً جهادياً وتحركاً مسؤولاً واستجابة لنداء الله تعالى.
كما أكد بيان مسيرات أبناء مأرب، أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين.

وبارك العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني ومساندة أخواننا في غزة.

وجدد البيان دعوته لشعوب الامة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع، مؤكدا أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية اليمن ومساندة الشعب الفلسطيني والتصدي لمؤامرات الأعداء.

مقالات ذات صلة