اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة مأرب

|| مأرب نت || 25 رمضان 1445 هـ

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان  الآليات الكفيلة بتعزيز الأداء المحلي والإستعدادات لإحياء يوم القدس العالمي.

واستعرض الإجتماع تقارير عددا من المكاتب حول الأداء الخدمي وأنشطة حملة نصرة الأقصى،  والترتيبات لإقامة المدارس الصيفية  .
وفي الاجتماع حث محافظ مأرب على ضرورة الحشد والتحضير والمشاركة لإحياء مناسبة يوم القدس العالمي للتذكير بمظلومية الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من أعمال قتل وتدمير في غزة والأراضي المحتلة.

ودعا المحافظ طعيمان أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في هذه الفعالية المهمة لإيصال رسالة لكيان العدو الصهيوني بأن القدس والأقصى والقضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية والأولى للأمة.
وأكد محافظ مأرب  ضرورة تعزيز الجهود ورفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية والتنسيق بين الجهات لتجاوز الصعوبات.

وأقر الإجتماع عددا من الإجراءات المتعلقة بإستمرار الأنشطة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني ، والتحضير للمدارس الصيفية ومشاريع التمكين الإقتصادي والزيارات الميدانية خلال أيام عيد الفطر المبارك للمرابطين في الجبهات.
وأشاد المجتمعون بالفعاليات والمسيرات والوقفات والعروض العسكرية الشعبية والأنشطة التي تشهدها مختلف مديريات المحافظة تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

مقالات ذات صلة