محافظ مأرب ومدير شرطة المحافظة يتفقدان أحوال المرابطين بصرواح

|| مأرب نت || 1 شوال  1445هـ

تفقد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالله رهمة وعدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية أحوال المرابطين في معسكر كوفل والنقاط الأمنية بمديرية صرواح.

وخلال الزيارة تبادل المحافظ طعيمان والزائرون التهاني مع المرابطين ، ناقلين  لهم  تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأشاد المحافظ طعيمان  ببطولات المرابطين وصمودهم في مواقع العزة والشرف.. منوها بالمعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر طعيمان  أن زيارة المرابطين في الجبهات ومشاركتهم فرحة العيد، هي أقل ما يمكن القيام به عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
بدوره أشار مدير شرطة المحافظة  إلى أن الهدف من الزيارة معايدة المقاتلين والمرابطين في النقاط الأمنية.. منوها بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة والمشايخ ومشاركتهم الإحتفال بالعيد ..مؤكديت الجهوزية العالية لكافة المرابطين بمواقع البطولة والشرف.

مقالات ذات صلة