المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة لواء غولاني في عمق الأراضي المحتلة

متابعات || مأرب نت || 14 شوال 1445هـ

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الثلاثاء، أن مجاهديها شنوا هجوماً جويا مركبا بمسيرات إشغاليه ‏وأخرى انقضاضيه استهدفت مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال ‏مدينة عكا المحتلة وأصابت أهدافها بدقة.

وأشارت المقاومة اللبنانية في بيان إلى أن ‫الهجوم الجوي على شمال عكا اصاب اهدافه ‫بدقة ويأتي ردا على العدوان على عدلون واغتيال أحد المجاهدين.

وسبق الهجوم استهداف طائرة مسيّرة سيارة في منطقة ابو الاسود شمال الليطاني جنوب لبنان ما أدى إلى ارتقاء شهيد.

وزفّت المقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المجاهد حسين علي عزقول “هادي” مواليد عام 1981 من بلدة قلاويه وسكان بلدة عدلون في جنوب لبنان والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

وأفادت وسائل إعلام صهيونية بأنه يمكن رؤية أدخنة تتصاعد شمال حيفا بعد دوي صفارات الإنذار.

وقال المراسل العسكري لإذاعة جيش العدو الصهيوني دورون كوروش إن: 200 ألف صهيوني في الملاجئ بالشمال بعد إطلاق ثلاث مسيّرات فوق نهاريا.

وأضاف كوروش : “في عيد الفصح العام الماضي تم إطلاق وابل من الصواريخ على شلومي وسقطت صواريخ، واليوم إطلاق عدد من المسيّرات، لقد بدأ تدهور الوضع الأمني في الشمال منذ ذلك الوقت، واليوم الأمر يزداد سوءاً”.

وفي بيان منفصل أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أن مجاهديها استهدفوا تجمعاً ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة.‏

مقالات ذات صلة