صعدة : 20 مسيرة جماهيرية تحت شعار “مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”

متابعات || مأرب نت || 17 شوال 1445هـ

 

خرجت بمحافظة صعدة اليوم 20 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمد يريات تحت شعار ” معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ” بمشاركة قيادات السلطات المحلية في مركز المحافظة والمديريات وشخصيات علمائية وقيادات عسكرية وأمنية .

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ، وساحة عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة وفي ذويب بحيدان ، أكد المشاركون استمرار عمليات التعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد لكل الاحتمالات .

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تنكل بثلاثي الشر الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني ، مطالبين بتكثيف العمليات لنصرة غزة ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا .

وعبر بيان المسيرات الحاشدة بأشد عبارات الادانة والاستنكار الجرائم الكبرى بحق الشعب الفلسطيني التي كان من أبشعها وأكثرها وحشية تلك المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية الكبرى.

وأكد أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية ، واستمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبزخم كبير ومعنويات عالية استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وجدد البيان المطالبة المستمرة لفتح ممرات برية آمنة تسمح لشعبان بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.

وحيا بيان المسيرات الحاشدة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد العظيم ، مباركاً العمليات الجهادية النوعية لمجاهديه الأبطال ، كما بارك لقواتنا المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وخوض المواجهة في البحر والتي حققت أهدافها بشكل كامل .

كما بارك أيضاً العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الاراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله وحركات المقاومة في لبنان والعمليات التي ينفذها الابطال من أبناء الشعب العراقي و المرعبة لكيان العدو الصهيوني.

ودعا بيان مسيرات صعدة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير إقتصادي على العدو الصهيوني ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

 

مقالات ذات صلة