محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”

|| مأرب نت || 17 شوال 1445هـ
شهدت محافظة مأرب اليوم ست مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار تحت ” مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار “تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد مرور أكثر من مائتي يوم من العدوان والإجرام الأمريكي الصهيوني.

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة ردد المشاركون فيها الشعارات والهتافات المنددة باستمرار جرائم الكيان الصهيوني ..مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة،  ،  أكد المشاركون فيها على الإستمرار  في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني .

وفي ساحة مجزر خرج أبناء مديريات المربع الشمالي بمسيرة حاشدة،  جددو خلالها التأكيد على الحشد والتعبئة الجهادية الى معسكرات التدريب والتأهيل وبزخم كبير ومعنويات عالية استعدادا لخوض اي معركة قادمة نصرة للأقصى الشريف.

وبارك أبناء مديرية حريب القراميش في احتشاد جماهيري كبير، عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة والعمليات النوعية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.


واحتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة دعوا خلالها شعوب الأمة العربية والإسلامية الى تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كسلاح مؤثر وفعال.

واستنكر أبناء منطقة قانية استمرار مجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة للشهر السابع على التوالي والدعم الأمريكي الغربي للعدوان الاسرائيلي الهمجي في ظل خذلان عربي  وصمت دولي .

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والعمليات الجهادية للمقاومة الفلسطينية، مؤكداً أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني على كل المستويات.

واستجهن البيان بشدة استمرار الجرائم الصهيونية، ومنها اكتشاف مقابر جماعية في قطاع غزة، مجدداً المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المقاومة في فلسطين المحتلة.

وأكدت الحشود الجماهيرية، استمرار الحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين اليمنيين استعداداً للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبارك بيان المسيرات  عمليات القوات المسلحة المستمرة والفاعلة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وكذا  العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو الصهيوني المجرم، على أيدي المجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق.

مقالات ذات صلة