مأرب..تفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديريتي بدبدة والجوبة 

 

|| مأرب نت || 19 شوال 1445هـ
تفقدت قيادات محلية وتعبوية اليوم أنشطة الدورات الصيفية بعددا من المدارس بمديريتي بدبدة والجوبة.
حيث اطلع وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان ومسؤول الوحدة الإجتماعية بالمحافظة أحمد السقاف ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف على. الأنشذة الصيفية بمدرسة الشهيد القائد النموذجية ومدرسة مالك الأشتر بمديرية بدبدة.
واستمعوا خلال الزيارات الى شرح من القائمين على المدارس الصيفية  حول الأنشطة التي يتم تنفيذها، ومدى إقبال وتفاعل الطلاب مع الدورات.
وأكد الوكيل علوان أهمية الاهتمام بالنشء والشباب والاستفادة من هذه الدورات باعتبارها أحد الوسائل المهمة لتحصين النشء والشباب وبما يعزز نشر وتعليم الثقافة القرآنية والمحافظة على الهوية الإيمانية وتنمية الوعي حول الأفكار والثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء نشرها.
وفي ذات المديرية تفقد قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الحبشي ومدير إدارة المدارس الصيفية بشير الثابتي ومدير إدارة التربية بالمديرية علي سراج،  أنشطة الدورات الصيفية بمدرستي الإمام علي والإمام الحسين عليهما السلام.
وأشاروا الى  أهمية البرامج الصيفية في اكتشاف المواهب وصقلها، وتنمية معارف وقدرات الطلاب، والتزوٍَد بالعلم النافع وهدى الله، وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساطهم.
وقدموا خلال الزيارة هدايا رمزية للطلاب.
وفي مديرية الجوبة اطلع وكيل محافظة مأرب سعيد بحيبح ومديرا مكتبي الشباب  قايد نمران والتربية علي الزايدي ومدير مديرية حريب علي الشوينع على أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة أويس القرني النموذجية.
وأشادوا بجهود القائمين على الدورات الصيفية ..مشيرين إلى أن زيارة المدارس الصيفية تسهم في تحفيز الطلاب ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على الاستفادة منها.

مقالات ذات صلة