مسيرة لطلاب جامعة الحديدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني

متابعات || مأرب نت || 20 شوال 1445هـ

 

شهدت مدينة الحديدة، اليوم، مسيرة حاشدة لطلاب وطالبات جامعة الحديدة، بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي، تضامنا مع مظلومية الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني .

وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ورئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل وعمداء الكليات، هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة الأقصى و التنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، والتضامن مع طلاب العالم الأحرار الذين خرجوا في مختلف الجامعات لرفض الجرائم الصهيونية على ابناء غزة .

وعبّروا عن استنكارهم لاستمرار الصمت العربي والدولي تجاه المذابح الدموية التي يندى لها جبين الانسانية في قطاع غزة، مجددين تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني في مقاومة العدو الصهيوني الغاصب، حتى تحرير كامل أراضيهم وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبر المشاركون استمرار الكيان الصهيوني الغاصب في ممارسة جرائمه ومجازره الوحشية بحق أبناء فلسطين في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي، أكبر خيانة للإنسانية في تاريخ العالم.

ودعا بيان المسيرة، أحرار الأمتين العربية والاسلامية إلى نصرة الشعب الفلسطيني والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي الاسرائيلي.

وأعلن البيان، تأييد طلاب الجامعة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والاستعداد للوقوف إلى جانب الجيش والقوات المسلحة لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة في طريق الجهاد المقدس لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين والأمة جمعاء.

 

مقالات ذات صلة