محافظة مأرب تشهد ست مسيرات جماهيرية تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار” 

|| مأرب نت || 24 شوال 1445هـ
خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب في مسيرات جماهيرية بست ساحات في المحافظة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ” تلبية لدعوة قائد الثورة وإعلانا للجهوزية نصرة للشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي ردد المشاركون فيها الهتافات والشعارات المؤكدة على الإستعداد والجاهزية  لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الأمريكي الاسرائيلي  والتي اعلن عنها  قائد الثورة بروحية عالية وخبرات قتالية.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان،  حيا المشاركون فيها صمود الشعب الفلسطيني.. مؤكدين الإستمرار في المسيرات والأنشطة الشعبية والرسمية المساندة للقضية الفلسطينية.


وجدد أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر،  التأكيد على الاستمرار  في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق والحشد الى معسكرات التدريب والتأهيل استعدادا للمعركة الفاصلة مع العدو الامريكي الصهيوني.

والى  مديرية حريب القراميش حيث شهدت مسيرة حاشدة أشاد المشاركون فيها بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ..منددين بما يتعرضون له من اعمال قمع واعتقال كشفت زيف الحريات الغربية.

وبارك أبناء مديرية بدبدة العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا عمليات حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، في استهداف الأراضي المحتلة والسفن والمصالح الإسرائيلية.


ودعا ابناء منطقة قانية الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الى تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وعبر بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب عن التضامن والإدانة والاستنكار لما يتعرض له طلاب وأساتذة الجامعات من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها.. مطالبا بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الأجهزة القمعية الغاشمة.

وأكد البيان الاستمرار في التعبئة العامة والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وكذلك في جنوب فلسطين المحتلة مباركاً التطور النوعي في العمليات رصداً واستهدافاً وتوثيقاً.

وأشاد البيان بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة ومنها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.. مجددا الدعوة لكل الشعوب الحرة إلى التحرك من أجل التحرر من الهيمنة الأمريكية.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في المعركة ضد العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين.

وأعلن البيان الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير، والجهوزية بروحية عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

مقالات ذات صلة