مأرب..زيارات تفقدية لأنشطة الدورات الصيفية في مديريات بدبدة وحريب القراميش والجوبة ومجزر

|| مأرب نت || 27 شوال 1445هـ

نفذت قيادات محلية وتعبوية وتربوية وعسكرية زيارات تفقدية لأنشطة الدورات الصيفية في مديريات بدبدة وحريب القراميش والجوبة ومجزر.
حيث اطلع وكيل محافظة مأرب دارس المعوضي على أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد القائد النموذجية ، مثمنا  جهود القائمين على المدرسة  وما تحققه من ثمار عظيمة تغرس في نفوس الطلاب القيم والمبادئ الإيمانية المستمدة من منهج وثقافة القرآن.
الى ذلك تفقد مدير مديرية حريب القراميش صادق هيسان والعميد محمد الأعوج وعددا من ضباط المنطقة  العسكرية المركزية أنشطة الدورات الصيفية في عددا من المدارس بمديرية حريب القراميش.
وقدم الزائرون قافلة متنوعة من المواد الغذائية والمفروشات دعما للمدارس الصيفية النموذجية مقدمة من قيادة المنطقة العسكرية المركزية.
وأشاد مدير مديرية حريب القراميش بالدعم المقدم من قيادة المنطقة العسكرية المركزية للمدارس الصيفية النموذجية بالمديرية ،وكذا جهود القائمين والعاملين في الدورات  الصيفية من خلال الاسهام الحقيقي والعمل المثمر في بناء وتأهيل النشء والشباب بالثقافة القرآنية وترسيخ الهوية الإيمانية.
وفي مديرية الجوبة اطلع مديرا مكتب التربية بالمحافظة علي الزايدي والشباب قايد نمران ومعهما فريق من وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور عبدالاله الحمزي على سير أنشطة الدورات الصيفية في مركز أويس القرني النموذجي.
واستمع الزائرون  إلى شرح حول آلية تنفيذ الخطة المتعلقة بالبرامج الصيفية في حفظ وتجويد القرآن الكريم وعلومه والأنشطة الرياضية ومستوى مشاركة الطلاب واستفادتهم من العلوم الدينية والمعرفية.
وتفقد مدير مديرية مجزر محسن غفينة ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نعمان علوان ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الشمالي مطيع الفقيه ومسؤول التعبئة العامة بمديرية مجزر علي الشريف ومسؤول الوحدة الثقافية بالمربع الشمالي أبوحمود الخموسي ومسؤول الوحدة الإجتماعية بالمديرية حسن هادي الشريف وعددا من القيادات،  أنشطة الدورات الصيفية في مركز مالك الأشتر النموذجي وعددا من المدارس بالمديرية.
وأكد الزائرون أهمية الدورات الصيفية في تنشئة الأجيال وتزويدهم بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

مقالات ذات صلة