تدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة بمحافظة حجة

متابعات || مأرب نت || 27 شوال 1445هـ

 

دشنت التعبئة العامة في محافظة حجة اليوم الاثنين ، المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى” دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
وفي التدشين أكد المحافظ هلال الصوفي اهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في إطار الاستعداد للخيارات وقرارات القيادة لمواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.
وتطرق إلى التطور الملموس الذي يشهده الجانب العسكري في مواجهة التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة والعمليات النوعية في عمق فلسطين المحتلة وباب المندب والبحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.
واستعرض ما تم تحقيقه في المرحلتين الأولى والثانية وتفاعل أبناء المحافظة الذي شهد تخريج عشرات الألاف من دورات طوفان الأقصى من المكونات الشعبية والرسمية.
وأكد الصوفي، أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية والقرآنية في أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية العالمية وعداوتهم للإسلام والمسلمين.
وفي التدشين بحضور مسؤول التعبئة بالمحافظة حمود المغربي تطرقت كلمة التعبئة التي ألقاها عميد فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح إلى مؤامرات الأعداء ومواقف القيادة الثورية المشرفة نصرة للأقصى.
وأشار إلى ما حققته القوات المسلحة اليمنية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي للمخططات الصهيونية ومواقف الشعب اليمني دينيا وأخلاقيا وإنسانيا مع قضيتهم الأساسية فلسطين والاشقاء في غزة بعد المواقف العربية والإسلامية المخجلة.
ولفت مياح الى ما أفرزه العدوان البربري الهمجي على غزة من تداعيات وفرز بين الحق والباطل ودور القيادة الحكيمة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال.. مؤكدا أهمية التفاعل مع المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة.
تخلل التدشين بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية، ريبورتاج من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الداعية للالتحاق بالدورات العسكرية وقصيدة للشاعر محمد العبالي.

مقالات ذات صلة