الهيئة النسائية بالمحويت تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى سنوية الصرخة

متابعات || مأرب نت || 28 شوال 1445هـ

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “هتاف الحرية والبراءة من أعداء الله”.
وفي الفعالية اعتبرت كلمات أن شعار الصرخة حق للبراءة من أعداء الله والأمة ومواجهة الطغاة والمستكبرين واستنهاض عزيمة الأمة لاستعادة مكانتها وعزتها ومواجهة الصهيونية العالمية الباغية وتعزيز الصمود والثبات لمواجهة الأعداء.
وأكدت الكلمات أن الصرخة هي السلاح الذي أثبت فاعليته وما يعيشه اليمن منذ تسعة أعوام وحتى اليوم من عدوان كوني ظالم إلا دليل على ما سببته للأعداء من إرباك وانهيار في المعنويات مصداقاً لما تحرك لأجله السيد حسين سلام الله عليه وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواجهة أعداء الأمة.
وحثت المشاركات أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم وتشجيعهم على الالتحاق بالدورات والأنشطة الصيفية لتحصينهم من الأفكار الهدامة والاستفادة منها في تنمية قدراتهم وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.
كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية شبام وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.
وباركن العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.. مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني.
ودعين إلى استمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة