نظم ابناءالشرفين المحابشة بمحافظةحجة فعاليةكبرى للتعبيةالعامة

استمرارا في التعبئة العامة نظم ابناء مديريات الشرفين بمدينة المحابشة محافظة حجة فعالية جماهرية كبيرة للتعبئة العامة

مديريات الشرفين بمشائخها وعقالها وبمختلف اطيافها واحزابها ومكوناتها تجتمع اليوم وكأنها روحٌ في جسدٌ واحد والوطن هو روح ذلك الجسد الذي حاول العدوان السعودي الامريكي ولمدة عامين بكل كيده وجبروته مستخدما كل ادواته الفولاذية ان يقطع ذلك الجسد الصلب إلا أنه خاب وفشلت كل مساعيه .

عامين من العدوان والقتل والدمار يواجهها عامين من الصمود والجهاد والصبر ، مديديات الشرفين كعادتها المشرفة والمشرقة أقامت فعالية حاشدة استمرارا في التعبئة العامة لرفد الجبهات حضر فيها القائم بأعمال محافظ محافظة حجة وكيل المحافظة هلال الصوفي ومسؤول التعبئة العامة الاستاذ احمد الشامي وكوكبة من علماء اليمن بمخلف اطيافهم اضافة الى السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ومشائخ وعقال المنطقة .

تخلل الفعالية العديد من الكلمات التي تؤكد على اهمية التلاحمة والوقوف صفا واحد في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن بكل اطيافة واحزاب والمجازر وتدمير كل المنشأة واستهداف المدنيين ولاسواق والصالات وووو الخ هو من يترجم ذلك العدوان البربري فمواجهته هي مسؤولية الجميع .

كما أكد جميع الحاضرون على أستمرارهم في تقديم المزيد والمزيد لرفد جبهات القتال بالمقاتلين والقوافل الغذائية .

ودعى المشاركين الى تجهيز قافلة غدائية وعينية دعما واسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية التي سينظمها ويجهزاها السلطة المحلية بالمنطقة .

مقالات ذات صلة