قيادة التعبئة العامة بمحافظة مأرب تعزي في وفاة الشيخ ناجي بن صالح القحطني

|| مأرب نت || 12 محرم 1448هـ
بعث مسؤول التعبئة العامة بمحافظة مأرب العميد بدر المجش،  برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ ناجي صالح القحطني الجهمي ، بعد حياة حافلة بالعطاء والجهاد .
وأشاد العميد المجش في البرقية التي بعثها إلى أولاد الفقيد فايز، ومطلق ، وأحمد، وأخوان الفقيد والنواصرة خاصة وقبائل جهم وبني جبر عامة بمناقب الفقيد  ، واسهاماته الوطنية وبصماته المشهودة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي والحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
وعبر مسؤول التعبئة العامة عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأسرته وأقاربه في هذا المصاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى