المتون تنكل بمرتزقة العدوان وتكسر زحفهم ومن بين الصرعى سودانيين

#الجوف

بفضل الله وتأييده و بسواعد رجال الرجال من ابناء الجيش واللجان الشعبية مدعومه بأبناء القبائل الشريفه من ابناء المتون، تم صد زحف بتجاه العضبه ومزويه وعدة مواقع اخرى بمديرية المتون اليوم.

و نقلا عن مصادر ميدانية من المتون فقد استمر زحف عملاء العدوان السعودي الأمريكي من قبل صلاة فجر يومنا حتى الساعة 10 صباحاً،تكبدت قوات مرتزقة الغزاه خسائر بشرية و ماديه كبيرة فقد قتل أكثر من 15 مرتزق بجانب مزرعه الورش و مايزيد عن 50 قتيل بمناطق العضبه و مزويه وما حولها من بينهم جثث 7 جنود يعتقد بانهم جنود سودانيين. وتم اغتنام دبابة و عيار 23

وبعد انكسار زحف المرتزقة وعادوا منكسرين، لجأت قوات العدوان إلى قصف منازل المواطنين بالقذايف حيث تم استهداف منزل المواطن / حميد احمد السريحي في منطقة السرحات بالمديرية بصواريخ الكاتيوشا،و كذلك استهدف منزل المواطن /احمد شيحان حيث سقط أكثر من خمسة شهداء بينهم نساء وأطفال إثر استهداف منازل المواطنين في مديرية المتون تم جرح اكثر من 5 نساء و 4 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 6 سنوات.

ومن جهة أخرى استمر العدوان السعودي الأمريكي على اليمن بشن غاراته البربرية على محافظة الجوف حيث استهدف مديرية الزاهر بغاره جويه و ثلاثة غارات آخرى على مناطق متفرقة من مديرية المتون.

مقالات ذات صلة