حدث في مثل هذا اليوم (12 يونيو)

متابعات | 12 يونيو | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذ اليوم:

– 12 شهيدا 15 جريحا في غارات على سوق شعبي في باقم:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة ويغير على سوق يسنم الشعبي بمديرية باقم في صعدة موقعا 12 شهيداً و15جريحا من المواطنين بينهم 3 أطفال وامرأة.

– 9 شهداء و6 جرحى في غارات على مديرتي منبه وحيدان بصعدة:

في اليوم نفسه وفي محافظة صعدة أيضا طيران العدوان يستهدف منزلا في قرية الربحي في منبه بصعدة مخلفا 4 شهداء و3 جرحى ويستهدف منطقة النعاشوة في حيدان موقعا 5 شهداء بينهم طفل و3 جرحى.

– 4 شهداء بينهم امرأة وطفلان في غارات على مدينة صنعاء التاريخية:

وفي اليوم طيران العدوان يستهدف حي القاسمي بمدينة صنعاء القدمية التاريخية بنيران طيرانه مخلفا خمسة شهداء بينهم طفل وامرأة وموقعا أضرارا كبيرة في المنازل الأثرية بصنعاء القديمة فيما أصبح البعض مهددا بالانهيار.

– غارات على صنعاء وصعدة وعمران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على مناطق فج عطان ومعسكر الشرطة ومعسكر السواد في صنعاء وكتاف ورازح وبني ربيعة والمهاذر وسوق يسنم الشعبي في باقم بصعدة ومبنى المحافظة واللواء 310 والشرطة العسكرية في عمران.

– 9 غارات للعدوان على مأرب والجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 7 غارات استهدفت معدات زراعية بصرواح بمأرب وغارتين على الغيل بالجوف.

عمليات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:   

– تدمير دبابة في معسكر الشعبة في ظهران الجنوب ودك قيادة الحرس في ظهران الجنوب:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يدمرون دبابة سعودية جوار برج الرقابة في موقع الشعبة العسكري في ظهران الجنوب، والقوة الصاروخية تدك مركز قيادة حرس الحدود السعودي في ظهران الجنوب بصواريخ النجم الثاقب

– صاروخية الجيش تدك مواقع الجيش السعودي في نجران وجيزان:

في نفس اليوم صاروخية الجيش واللجان يمطرون معسكر العين الحارة ومواقع عسكرية في الخوبة والسودة والرميح والدود ورقابة جبل دخان في جيزان، وموقع الشبكة في نجران بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

– سقوط مروحية عسكرية اماراتية ومصرع طاقمها:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإمارات تعلن سقوط مروحية عسكرية تابعة لها ومصرع طاقهما ووسائل إعلام إماراتية أعلنت مقتل طيار ومساعدة بعد سقوط مروحية اماراتية خلال ما وصفتها برحلة روتينية في المياه الدولية

– احباط زحف كبير للمرتزقة باتجاه المتون بالجوف وتدمير مدرعة للمرتزقة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 أبطال الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية المتون بالجوف وتدمير مدرعة تابعة للمرتزقة خلال الزحف.

مقالات ذات صلة