حدث في مثل هذا اليوم (04 يوليو)

متابعات | 4 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم

– شهداء وجرحى في غارات استهدفت سوق عاهم الشعبي في حجة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة بحق المدنيين و يغير على سوق مثلث عاهم الشعبي في محافظة حجة مخلفا أكثر من 30 شهيدا من المواطنين وأعداد من الجرحى.

– غارات على صعدة وحجة ومأرب وصنعاء وعدن ولحج وأبين:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن غارة  على مدرسة الأنصار بمنطقة كتاف ويستهدف أحد الملاجئ في منطقة البقعة ويدمر أحد المساجد في مديرية رازح ومنطقة الشعف في ساقين بصعدة ويقصف مناطق الحفا والسواد وخشم البكرة والنهدين ومعسكر الدفاع الجوي في صنعاء ويشن غارتين على خور مكسر ودار سعد وبئر أحمد والمطار في عدن و4 غارات على منطقة الكتف في حرض وغارتين على ميدي بحجة وغارات على معسكر اللواء 115 في زنجبار بأبين وغارتين على صرواح بمأرب واستشهاد طفلين في غارات على منزل أحد المواطنين في كرش بلحج.

15 غارة على مأرب والجوف وحجة ولجنة التهدئة تحذر من التصعيد:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 9 غارات على مديرية صرواح بمـارب وغارة استهدفت منزل أحد المواطنين في مديرية الغيل وغارة على مديرية المتون بالجوف ويشن 4 غارات على منطقة ميدي بمحافظة حجة ولجنة التهدئة والتنسيق تحذر قوى العدوان من مغبة التصعيد.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم

– اقتحام مواقع يتمركز فيها الجيش السعودي في المخروق:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يعاودون اقتحام المواقع التي يتمركز فيها الجيش السعودي في موقع المخروق العسكري الحدودي ويدمرون دبابة سعودية موقعين أعدادا من الجنود السعوديين بين قتيل وجريح.

– تدمير برج رقابة موقع الرمضة العسكري السعودي في الطوال:

وفي اليوم نفسه الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في موقع الرمضة بمنطقة الطوال أسفرت عن تدمير برج رقابة الموقع العسكري السعودي وتسويته بالأرض كما أسفرت عن مصرع وإصابة أعداد من الجنود السعوديين خلال العملية.

– إحباط زحف كبير للمرتزقة باتجاه هيلان بمأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا لمرتزقة العدوان باتجاه جبل هيلان بمأرب مكبدين العدوان ومرتزقته خسائر مادية وبشرية كبيرة.

– إحباط زحفين للمرتزقة باتجاه الغيل والمصلوب بالجوف:

في اليوم نفسه قوات الجيش واللجان الشعبية يفشلون زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه مديريتي الغي والمصلوب بمحافظة الجوف وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

– إطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 باتجاه قاعدة خميس مشيط في عسير:

في اليوم نفسه الرابع من يوليو من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تعلن إطلاق صاروخ باليستي من نوع قاهر 1 باتجاه قاعدة خميس مشيط العسكرية الجوية في عسير محققا اصابة مباشرة.

مقالات ذات صلة