وزير الإعلام يهنئ قناتي المسيرة والساحات بحصولهما على أربع جوائز دولية

صنعاء | 6 يوليو | مأرب برس :

 

هنأ وزير الإعلام أحمد حامد، اليوم الخميس، قناة “المسيرة” وقناة “الساحات” بمناسبة حصولهما على أربع جوائز في مهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية.

وبارك وزير الإعلام، لمدير عام شبكة المسيرة إبراهيم الديلمي انتخابه نائباً للأمين العام لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية.

وأكد حامد أن انتخاب الديلمي نائبا للأمين العام يأتي نتيجة للنجاحات المتميزة التي حققتها قناة المسيرة.

وأشار إلى أن تكريم قناتين “المسيرة والساحات” بمهرجان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يؤكد حضورهما الإعلامي المتميز في المحافل الإعلامية العربية والإسلامية، والمستوى المتقدم الذي وصلتا إليه وقدرتهما على المنافسة في مجال البرامج الحوارية والأفلام الوثائقية.

وأشاد بمستوى الأداء الإعلامي للقناتين في كشف جرائم ومخططات تحالف العدوان على اليمن ومواجهة الحملة الإعلامية لقنوات إعلام العدوان، بالرغم من إمكانياتهما المتواضعة مقارنة بما تمتلكه القنوات الفضائية الأخرى.

ونوه إلى النجاحات التي تحققها القنوات الوطنية في المهرجانات الدولية يعد إنجازا نوعيا يفخر به الجميع، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وما تتعرض له هذه القنوات من استهداف وتشويش من قبل تحالف العدوان.

وفازت قناة المسيرة الفضائية بجائزة أفضل برنامج حواري “مع الحدث” الذي يقدمه الزميل علي الدرواني، بالإضافة إلى جائزة عن الفيلم الوثائقي ” القتل بالجملة”.

كما فازت قناة الساحات بجائزتين عن أفضل برنامجين انتقاديين “مع الخبر” للزميل عبدالحافظ معجب، و “وجهة نظر” للزميل علي الزهري.

مقالات ذات صلة