حدث في مثل هذا اليوم (8 يوليو)

متابعات | 8 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– أكثر من 45 شهيدا في غارات للعدوان على معسكر العبر بحضرموت:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة ويغير على معسكر العبر في محافظة حضرموت محلفا أكثر من 45 شهيدا وأكثر من 200 جريح معظمهم من الجنود والناطق باسم القوات المسلحة يؤكد أن الهدف من ضرب الجيش في حضرموت هو تصفية الجيش الوطني وتسليم المحافظة لداعش.

– أربعة شهداء في غارة على نقطة النقيل بنهم:

في اليوم نفسه طيران العدوان يغير على نقطة النقيل بمنطقة نهم موقعا أربعة شهداء من المواطنين على طريق مأرب صنعاء.

– 10 شهداء في غارات على سوق شعبي في خيوان بعمران:

في نفس اليوم وفي محافظى عمران طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على سوق شعبي بمنطقة خيوان موقعا 10 شهداء من المواطنين.

– غارات على صنعاء وصعدة ومأرب وذمار والجوف وعمران:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 10 غارات على معسكر الحفا و3 غارات على عطان بصنعاء ويشن 3 غارات على أحد الجسور في عكوان و5 غارات على الملاحيط بصعدة وغارة على الخط العام في حرف سفيان وغارتين على محطة للوقود في منطقة خيوان وغارتان على الجبل الأسود ةغارتان على ذو عناش بحوث في عمران ويستهدف معسكر سامه في ذمار بسلسلة من الغارات ويقصف مجمع الحزم الحكومي في محافظة الجوف ويشن سلسلة غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

– 3 شهداء و12 جريحا في غارات على حريب القراميش بمأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 استشهاد 3 مواطنين وجرح 12 آخرين جراء استهداف طيران العدوان لسيارة تقلهم خلال طريق سفرهم في مديرية حريب القراميش  بمحافظة مأرب.

– أكثر من 28 غارة للعدوان على صنعاء وتعز وحجة والجوف وصعدة ومأرب:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 3غارات على نهم و3 غارات على مدينة ذباب بتعز وغارتين على حريب القراميش بمأرب وغارتين على مديرية المصلوب وغارة على مديرية الغيل في الجوف و7غارات على منطقة مران بحيدان في صعدة وغارة على بني حشيش في صنعاء و5 غارات على مديرية حرض بحجة وغارة على منطقة المخا بتعز.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– اللجان الشعبية تحبط عملية تفجير لسيارة مفخخة بالقرب من البنك الزراعي بشبوة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 الأجهزة اللجان الشعبية يحبطون عملية لتفجير سيارة مفخخة حاولت استهداف منطقة سكنية بالقرب من البنك الزراعي في مدينة عتق ويتمكنون من تفكيكها.

– قصف صاروخي مكثف للجيش واللجان على مواقع الجيش السعودي في جيزان:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تمطر مواقع الجيش السعودي في العطايا والمعطن والدود والخوبة بمنطقة جيزان بصليات مكثفة من الصواريخ محققة اصابات مباشرة.

– اطلاق صاروخ باليستي على تجمعات للمرتزقة اسفل فرضة نهم:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تباغت بصاروخ باليستي مجاميع كبيرة من المرتزقة أثناء تحركهم باتجاه نهم محققة اصابة مباشرة أسفرت عن مصرع وإصابة أعداد كبيرة نقلت العديد من جثثهم إلى مستشفى فيما نقل العشرات منهم على سيارات الإسعاف إلى منفذ الوديعة السعودي وناطق القوات المسلحة يؤكد أن إطلاق الصاروخ جزء من عملية الرد على الخروقات المتصاعدة.

– كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه هيلان بمأرب:

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 ابطال الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان باتجاه جبل هيلان بمحافظة مأرب مكبدين المرتزقة خسائر مادية وبشرية كبيرة.

مقالات ذات صلة