حدث في مثل هذا اليوم (26 يوليو)

متابعات | 26 يوليو | مأرب برس :

 

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– شهداء وجرحى في غارات على مركز صحي في مستبا بحجة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على مركز صحي في منطقة مستباء بحجة موقعا أعداد من المواطنين بين شهيد وجريح وملحقا دمارا كبيرا في المبنى الصحي.

– غارات على مأرب وحجة وأبين وصنعاء ولحج وصعدة والحديدة وشبوة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على منطقة الحمة بمحافظة مارب و غارتين على منطقة حيران في حجة و 10 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي تستهدف مديرية لودر في أبين و9 غارات على معسكر الاستقبال في مديرية همدان بصنعاء و سلسلة غارات على مبنى البريد والبنك الزراعي و إدارة الأمن في صنعاء و يستهدف شبكة الاتصالات في كرش ومبنى المحكمة القديمة في لحج و5غارات على ساقين و12 غارة على منطقة الملاحيظ بالظاهر وسلسلة غارات على الشارع العام ومنطقة المسلحقات في المدينة وغارات على مديرية رازح و7غارات على معسكر كهلان في صعدة ويشن غارات استهدفت منازل المواطنين في عتق بشبوة وأسفرت عن استشهاد 2 من المواطنين وغاتين على منطقة الدريهمي في الحديدة.

– عملية تهجير واستهداف واختطاف 45 مدنيا من قرية الصراري بتعز من قبل المرتزقة:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 مرتزقة العدوان ينفذون عملية اقتحام واسعة لقرية الصراري بتعز ويدمرون عددا كبيرا من المنازل والمساجد بالإضافة إلى المجمع التربوي بالمنطقة ويحرقون مسجد العلامة جمال الدين الصراري و يختطفون نحو 45 مدنيا ويقتادونهم إلى جهة غير معلومة كما اسفر عدوان المرتزقة عن احراق 9 منازل للمواطنين داخل القرية ولجنة التهدئة والتنسيق تحمل الأمم المتحدة مسؤولية ما يجري من انتهاكات في الصراري.

– غارات على صعدة ولحج وعمران وجيزان والجوف:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4غارات على منطقة المهاذر و4غارات على منطقة  كتاف وغارة على مديرية سحار بصعدة ويشن غارة على منطقة الشريجة في لحج موقعا شهيدا من المواطنين ويشن غارة على جنوب كهبوب في مديرية المضاربة بلحج ويشن غارتين على لواء العمالقة في حرف سفيان بعمران و4 غارات على منطقة الخوبة في جيزان وغارتين على خب والشعف في الجوف.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تدمير 8 آليات في مفرق الوهط بلحج ومصرع عشرات المرتزقة:

في مثل هذا اليوم من العام 2015الجيش واللجان الشعبية يدمرون 8 آليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان  في مفرق الوهط وسقوط العشرات من مرتزقة العدوان بين قتيل وجريح.

– اقتحام موقع الشعبة العسكري في ظهران عسير وتدمر آليتين عسكريين فيه:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تقتحم موقع الشعبة العسكري في ظهران عسير وتدمر آليتين عسكريين فيه.

– تأمين منطقة حدنان بمديرية مشرعة في تعز بما فيها من منشآت حكومية:

في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يؤمنون منطقة حدنان بمديرية مشرعة في محافظة تعز بما فيها من منشآت حكومية.

– تدمير آليتين سعوديتين في منطقة جيزان:

في مثل هذا اليوم من العام 2016 تدمير آليتين سعوديتين ومصرع عدد من الجنود السعوديين في قصف للجيش واللجان استهدف برج العبادية وموقع الفريضة في جيزان.

مقالات ذات صلة