خامنئي: إيران سترد على أي اجراء خاطئ فيما يخص الاتفاق النووي

وكالات | 17 سبتمبر | مأرب برس :

أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي الخامنئي أن أي تحرك خاطئ فيما يخص الاتفاق النووي، سيواجه برد فعل من إيران. بحسب ما أفاد به التلفزيون الرسمي.

وقال خامنئي خلال مراسم تخريج ومنح الدرجات والرتب العسكرية لضباط جامعة علوم الشرطة بطهران إن “أي تحرك خاطئ ضمن الاتفاق النووي سيواجه برد فعل من إيران”.

وأضاف خامنئي أن “أميركا تظهر شرورها يوميًا بشأن الاتفاق النووي، ما يؤكد على أنها الشيطان الأكبر”، مواصلًا “بلادنا ستبقى صامدة أمام البلطجة الأميركية”.

وأشار إلى التدخلات الشريرة والشيطانية لأمريكا والصهيونية للتغلغل في المنطقة وتوفير مصالحهما اللامشروعة وإضعاف الشعوب. وأضاف، إنهم هم من أوجدوا داعش يوما وحينما بدا يلفظ داعش أنفاسه الأخيرة بهمم المقاومة والشباب المؤمن، أخذوا يبحثون عن طرق خبيثة أخرى ولكن بتوفيق من الباري تعالى وهمم شباب إيران والمقاومة سيتم تمريغ أنوف قادة نظام الهيمنة بالتراب.

واعتبر السيد خامنئي الطريق الوحيد لمواجهة نفوذ وأطماع قوى الهيمنة خاصة أمريكا، بأنه يتمثل في شعور شعوب وحكومات المنطقة بالقدرة والعمل على استخدام هذه القدرة وقال، لو تراجعنا نحن فإن العدو سيتقدم إلى الأمام.

مقالات ذات صلة