مصرع جنود سعوديين ومرتزقة وتدمير مدرعة في نجران وعسير وجيزان

نجران | 7 أكتوبر | مأرب برس :

واصلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، فجر اليوم السبت وليل الجمعة، تنفيذ عملياتها العسكرية في نجران وعسير وجيزان، مخلفة قتلى جرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته ومدمرة مدرعة.

 وأفاد مصدر عسكري بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت، صباح اليوم السبت، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي  خلف موقع الطلعة العسكري بنجران.

ودمر أبطال الجيش واللجان الشعبية، ليل الجمعة، مدرعة عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته خلال كسر زحف لهم على موقع الشرفة العسكري.

ولقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرعه برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية في موقع الخشباء.

واستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين غرب الفواز وموقعي الطويل والسديس ومرتفعات رجلا بصلية صواريخ كاتيوشا، فيما دكت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منطقة سلاطح.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في معسكر ثويلة في عسير، وفي جيزان استهدفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في برج الدخان وقائم زبيد، محققة إصابات مباشرة.

وكانت مدفعية الجيش واللجان قد أعطبت، أمس الجمعة، عدد من جرافات الجيش السعودي بقذائف المدفعية أثناء عملها على شق طريق باتجاه معسكر الحداد في عسير.

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبير للجيش السعودي ومرتزقته على موقع الشرفة استمر من الصباح وحتى عصر مسنودا بغارات مكثفة وتمشيط مدفعي وصاروخي وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مقالات ذات صلة