حدث في مثل هذا اليوم (14 أكتوبر)

متابعات | 14 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– 4 شهداء في غارات للعدوان استهدفت مطار تعز الدولي:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف مطار تعز الدولي بخمس غارات طالت مخازن الوقود والدفاع المدني بالمطار موقعا أربعة شهداء بالإضافة إلى أضرار مادية كبيرة
– 3 شهداء وعدد من الجرحى في غارتين على منطقة الغبر في حيدان:
وفي اليوم نفسه من العام 2015 استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخرين بغارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الغبر التابعة لمديرية حيدان بمحافظة صعدة
– 4 شهداء في غارة استهدفت أسرة واحدة في مديرية حرف سفيان بعمران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي ، يرتكب جريمة جديدة في عمران طالت أسرة واحدة وأسفرت عن استشهاد أربعة من أفرادها بعد استهداف منزلهم في مديرية حرف سفيان.
– غارات على صعدة وصنعاء ومأرب وتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين استهدفت المركز التعليمي بمديرية السبرة في إب موقعا شهيدين من المواطنين وثلاثة جرحى ويشن أربع غارات على شبكة الاتصالات في جبل أسبيل في  مديرية ميفعة عنس بذمار وغارتين على جبل نقم بصنعاء وغارتين على المخا بتعز وغارتين على صرواح بمأرب وغارتين على الطريق العام في الصافية بالظاهر، وغارتين على الطريق العام في حيدان، وغارة على منطقة مران وسبع غارات على مناطق الثعبان والمحرق وجبل شعيب بمديرية باقم، وغارة على منطقة الحبيل في صعدة.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– ضبط كميات كبيرة من الأسلحة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة تتمكن من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة لمرتزقة العدوان بعد مداهمة وكرين يحتويان على كميات من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
– مصرع 4 من المرتزقة وتدمير رتل عسكري في كمين نوعي محكم استهدف مرتزقة الجيش السعودي:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد جديدة لواحد من أكبر الكمائن المحكمة نفذه أبطال الجيش واللجان لمجاميع كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي حاولت الزحف بعدد كبير من الآليات والجنود من منطقة الخضراء السعودي ليتم تدمير رتل عسكري كبير ، ومصرع أكثر من أربعين من مرتزقة آل سعود باتجاه منفذ البقع.
– مشاهد لعمليات تقدم وسيطرة على موقعي ملطة والشبكة في عسير:
في اليوم نفسه من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعمليات تقدم وسيطرة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على موقعي ملطة والشبكة في منطقة عسير تم خلالها إحراق آليات وفرار جنود سعوديين ..
– إحياء شعبي ورسمي لذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر:
في مثل هذا اليوم من العام 2014 رئيس اللجنة الثورية العليا وعدد من القيادات العسكرية والمدنية يحيون فعالية الذكرى السنوية لثورة الرابع عشر من أكتوبر مؤكدين على ضرورة مماثلة فعل التحرر والاستقلال أمام محاولات الغزاة الجدد.

مقالات ذات صلة