حدث في مثل هذا اليوم (18 أكتوبر)

متابعات | 18 اكتوبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 3 نساء في غارات على كتفا في منبه بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهدت ثلاث نساء وأصيب آخرون في سلسلة غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منطقة كتفا بمديرية منبه بمحافظة صعدة.
– غارات على صنعاء ونجران وصعدة وجيزان وتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن ست غارات على منطقة الحفا وغارات على منطقة المنار بمديرية الحيمة الخارجية بصنعاء.
وثلاث غارات على مديرية مناخة و25 غارة قبالة نجران وخمس غارات على مواقع المخروق وغارب صديق وجبل الدود بجيزان.
وست غارات توزعت مناصفة على المدينة ومديرية منبه مخلفة دمارا في ثلاث ناقلات بالإضافة إلى ثلاثة جرحى كما شن العدوان غارتين على مديرية مستباء وغارة على منطقة العمري بمديرية ذباب بتعز.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– الإعلام الحربي يوزع مشاهد للسيطرة على مواقع شرق الطلعة الشمالي بنجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد نوعية وثقت عملية تقدم وسيطرة على عدد من المواقع شرق  الطلعة  الشمالي بنجران، بعد معارك مع الجيش السعودي استمرت ليومين متواصلين، فشل خلالها مرتزقة الجيش السعودي في استعادة المواقع.
– محرقة كبرى لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عندما حاولوا الزحف باتجاه منفذ البقع:
محرقة كبرى تكبدها العدوان ومرتزقته في نفس اليوم من العام 2016 قبالةَ منفذ البقع لقيَ خلالها مجاميعُ من مرتزقةِ العدوانِ مصارعَهم بعد أن ساقتهم قوى العدوانِ باتجاهِ الصحراءِ لتلاقي مجاميعهم الموت وآلياتهم التدمير على أيدي أبطال الجيش واللجان الذين كانوا لهم بالمرصاد.
– مشاهد توثق مصرع أعداد من المرتزقة ساقتهم قوى العدوان إلى صحراء ميدي:
في نفس اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي يوزع مشاهد وثقت مصرع أعداد من المرتزقة سقطوا في صحراء ميدي الحدودية بعد معارك مع أبطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة