حدث في مثل هذا اليوم (24 أكتوبر)

متابعات | 24 اكتوبر | مأرب برس :

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:
– السيد عبدالملك الحوثي: يتوعد قوى العدوان بالهزيمة ويشيد بدور القوة الصاروخية:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ذكرى عاشوراء يتوعد المستكبرين بالهزيمة ويشيد بصمود الجيش والشعب مؤكدا أن المعركة اليوم مع أمريكا، وأن السعودية والتكفيرين مجرد أدوات مشيدا بالقوة الصاروخية وداعيا للمزيد من الخطوات القوية كما جدد الدعوة إلى رفد الخيارات الاستراتيجية.
– السيد حسن نصرالله يجدد إدانته للعدوان على اليمن:
في اليوم نفسه السيد حسن نصر الله يجدد إدانته واستنكاره للعدوان على اليمن ويشيد بدور الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواجهة العدوان مؤكدا على أن الشعب اليمني بدماء شهدائه الزكية سينتصر على كل الطغاة والمرتزقة.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 3 أطفال في غارة للعدوان على منطقة آهلة بالسكان في بني حشيش بصنعاء:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على منطقة حَضَرَان ببني حشيش بصنعاء مخلفا ثلاثة أطفال شهداء وعددا من الجرحى، كما أسفرت الغارات عن تدمير كلي لمسجد ومدرسة بالإضافة إلى عدد من منازل الموطنين الآهلة بالسكان.
– غارات على صعدة وصنعاء والحديدة ومأرب وتعز وذمار ونجران وعسير:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارةً على منطقةِ آل الزماح في مديريةِ باقم، وغارتينِ على مديريةِ شدا وغارتين على منطقة الملاحيط بصعدة وغارةً على أحدِ المنازلِ في مديريةِ حيس وأخرى على شبكةِ الاتصالاتِ في منطقةِ الصليف بالحديدة وأربعَ غاراتٍ على مديريةِ صرواح بمأرب و أربعَ غاراتٍ على معسكرِ سامة بذمار وغارةً على مفرق بعدان في إب، وغارةً على نقيل الخشبة بالضالع وغارةً على جبل العمري في ذوباب بتعز وأربعَ غاراتٍ على موقعِ الزج في عسير وخمسَ غاراتٍ على صحراءِ البقع قبالة نجران.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– تطهير وادي الحلق بذي ناعم في البيضاء ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون بفضل الله من تطهير وادي الحَلًق بمنطقة مشعبة بذي ناعم في محافظة البيضاء من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان ومصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال العملية.
المسيرات والتظاهرات الشعبية في مثل هذا اليوم:
– مسيرة كبرى في العاصمة صنعاء تأكيدا على المضي في قرار التحرر والاستقلال:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى تحت عنوان “بدماء الشهداء ستنتصر اليمن “بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، وتأكيدا على خيار الصمود في وجه العدوان وتشديدا على المضي في قرار التحرر والاستقلال”.

مقالات ذات صلة