اللقاء المشترك يرحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للمظاهرة الإثنين القادم

صنعاء| 10 نوفمبر| مأرب برس :

رحب اللقاء المشترك اليوم الخميس بدعوة المجلس السياسي الأعلى للمظاهرة الإثنين القادم ودعا كوادره الحزبية والجماهيرية المشاركة فيها.

وقال اللقاء في بيان صدر عنه عقب دعوة المجلس السياسي ” نرحب بدعوة المجلس السياسي الأعلى للقوى والمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني للاحتشاد صباح الإثنين المقبل للتنديد بتصعيد العدوان لحصاره على اليمن وإغلاق كافة المنافذ للجمهورية اليمنية”.

وأضاف في بيانه أن مشاركته هي انطلاقا من المبادئ والقيم الوطنية التي انطلق منها اللقاء المشترك بمكوناته الحزبية، داعيا في الوقت ذاته الشعب اليمني والمكونات السياسية الأخرى المشاركة فيها بعيدا عن الخلافات السياسية.

وجاء في بيانه” ندعو الشعب اليمني وكوادرنا الحزبية والجماهيرية للمشاركة في هذه الاحتشاد الكبير وجعله يوما وطنيا بامتياز تعزيزا للجبهة الداخلية بعيدا عن الخلافات السياسية والتباينات كون نتائج وتداعيات إغلاق المنافذ الحدودية لا تقتصر على حزب أو مكون سياسيا بعينة.

كما جدد اللقاء المشترك موقفه الثابت إزاء العدوان على بلادنا والحصار الذي يتعرض له، ودعوته كافة الفرقاء السياسيين لتغليب مصلحة الوطن والجلوس على طاولة واحدة بعيدا عن الإملاءات والتدخلات الخارجية أيا كان نوعها.

مقالات ذات صلة