استشهاد وإصابة 4 مواطنين إثر استهداف طيران الأباتشي لهم في الحديدة

الحديدة | 20 نوفمبر | مأارب برس :

استشهد وجرح 4 مواطنين إثر استهداف طائرات الأباتشي التابعة للعدوان السعودي الأمريكي لسيارتهم، منتصف ليل الأحد/الاثنين في محافظة غرب البلاد.

وأوضح مصدر محلي باستشهاد وإصابة 4 مواطنين إثر استهداف طائرات الأباتشي للعدوان سيارتهم في مديرية الخوخة بالمحافظة.

وكان قد استشهد 6 مواطنين وجرح 8 آخرون، الجمعة الماضية، جراء غارات لطيران العدوان استهدفت مسافرين كانوا يستقلون حافلة في منطقة خميس الواعضات بمديرية الزهرة في المحافظة.

كما استشهد 17 مدنيا، في اليوم ذاته، جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محلات تجارية بمنطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة غرب البلاد.

و استشهد 9 صيادين وأصيب 7 آخرون إثر غارتين لطيران العدوان استهدفتا بعد منصف ليل الجمعة الماضية 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، أربعة قوارب صيد وسط البحر بجزيرة (البوادي) البضيع بمديرية اللحية شمال محافظة الحديدة اثناء ممارستهم نشاط مهنة الصيد.

وتأتي هذه الجريمة ضمن مئات الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي منذ مارس 2015، حيث أستشهد وجرح أكثر من 35 آلف مدني بحسب منظمات حقوقية مستقله.

الصورة: للجريمة التي ارتكبها طيران العدوان، الجمعة 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، إثر استهدافه لمسافرين في منطقة خميس الواعضات بمديرية الزهرة في الحديدة وأدت إلى استشهاد  6 مواطنين وجرح 8 آخرين.

مقالات ذات صلة