السلطة المحلية و ابناء محافظة مأرب يقيمون فعالية تحضيرية بذكرى المولد النبوي الشريف

متابعات | 25 نوفمبر | مأرب برس :

تحت شعار (اشداء على الكفار رحماء بينهم ) أقامت السلطة المحلية و أبناء محافظة مأرب فعالية ثقافية عصر اليوم السبت بمناسبة ذكرى ولادة خاتم الأنبياء والمرسلين النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

و في الفعالية ألقى محافظ المحافظة  الشيخ / احمد عبداللة مجيديع كلمة رحب فيها بالحضور و تحدث فيها عن المناسبة وضرورة التفاعل معها و إحيائها وواجب الناس في التصدي للعدوان ومواجهتة بكل السبل .

كما ألقى عضو المكتب السياسي لأنصار اللة الأستاذ / حسين العزي كلمة تحدث فيها عن مناقب الرسول صلوات الله عليه وآلة وسلم والحملات التشويهية التي تستهدفه وتسيئ اليه من قبل اليهود والنصارى كما شدد على اهمية احياء هذة المناسبة العظيمة والتحشيد لها و أن إحيائها هو إحياء للدين كما ذكر بعظمة الموقف الذي يجسده ابناء اليمن في مواجهة العدوان والصمود والصبر على المعاناة نتيجة الحصار . .

و القى مشرف انصار اللة بالمحافظة الأستاذ / صادق فلحان كلمة ذكر فيها عظمة رسول الله وما يجب على الأمه نحوة و السير على نهجة والدفاع عنه والتصدي للحملات المسيئة لة و ذكر بدور اليمنيين في مناصرة رسول اللة صلى اللة علية وآلة و ما يجب عليهم في وقتنا الحاضر نحوة و شكر ابناء مأرب على مواقفهم المشرفة و في مواجهتهم للعدوان ورفضهم للظلم والضيم إقتداء برسول اللة.

 

وفي الفعالية التي تخللتها القصائد الشعرية و الكلمات التي القيت من بقية المشاركين و التي اوجزت في مجملها اهمية ومكانة هذه المناسبة في قلوب المسلمين و مناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله واهمية الإقتداء به والسير على نهجه ومقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين والإنتصار لقضايا المستضعفين في الارض وإعلاء كلمة الله .

 

ودعت الفعالية إلى التفاعل مع هذه المناسبة واحيائها بما يليق بأعظم شخصية وهي شخصية الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبما يسهم في ربط وتوثيق علاقة الامة برسولها .

كما حثت الكلمات على استنهاض الأمة والعودة إلى منهج القرآن الكريم وأتباع سيرة سيد الخلق اجمعين محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله .

 

وحثت الفعالية إلى ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح ابدا بأن ينال منه المنافقين والاعداء وإن هو خير ماخلق على وجهة الارض .

هذا وحضر الفعالية عدد من مشائخ و اعيان المحافظة والشخصيات الأجتماعية ومسئولي المكاتب التنفيذية و عدد غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة