بذكرى المولد النبوي الشريف .. أبناء محافظة مأرب يدشنون حملة تبرع بالدم لجرحى مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية (صور)

متابعات | 26 نوفمبر | مأرب برس :

إبتهاجاً و إكراماً للمولد النبوي الشريف ، دشن أبناء محافظة مأرب اليوم الأحد 26 نوفمبر، حملة للتبرع بالدم  لجرحى مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية بمستشفى السبعين الذي يقوم بأستقبال المتبرعين.

وكان في مقدمة المتبرعين بالدم  الشيخ / محمد عبد العزير الأمير و مشرف انصاراللة بالمحافظة الأستاذ / صادق فلحان و الشيخ / احمد صالح المنيعي عضو المجلس السياسي لأنصار اللة و عدد من مشائخ و اعيان وواجهات و مسئولي المحافظة .

القائمون على الحملة عبروا عن ارتياحهم للإقبال الكبير من المواطنين على التبرع بالدم في ذكرى المولود النبوي الشريف لمواجهة العدوان الغاشم، حيث اعتبروها خطوة طيبة للجبهة الداخلية في تعزيز أواصر الوحدة الوطنية ورص صفوف المواطنين خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية.

من جانبهم أكد المتبرعون بالدم أن تبرعهم بالدم هو شيئ بسيط مقارنة مع التضحيات الجسيمة والكبيرة التي يبذلها مجاهدوا الابطال الجيش واللجان الشعبية وفي مقدتها بذل أرواحهم الزكية ذفاعآ عن الدين والعرض والوطن و يستحقون ما هو أغلى من الدم ، كما أكدوا دعمهم المستمر للجبهات بالمال  والرجال حتى يتحقق النصر على الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم .

كما اكد المتبرعون انهم بالتبرع بالدعم للمجاهدين يجددون عهدهم لرسول اللة صلى اللة علية وآلة وسلم في ذكرى مولدة الشريف بأنهم على نهجة وتعاليمة ودينة وقيمة سائرون ومناصرون لة كما ناصرة اجدادهم في فجر الأسلام .

هذا وقد حضر حملة التبرع عدد كبير من أبناء محافظة مأرب حبآ في رسول اللة صلوات اللة علية وآلة و مشاركة بالدم في الدفاع عن الدين والأرض والعرض مع  مجاهوا الجيش واللجان الشعبية .

مقالات ذات صلة