حدث في مثل هذا اليوم (26 نوفمبر)

متابعات | 26 نوفمبر | مأرب برس :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– شهداء وجرحى في غارات استهدفت سوقا شعبيا في المسراخ بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 استشهاد عدد من المواطنين في غارات استهدفت مباشرة سوقا شعبيا في منطقة نجد قسيم في مديرية المسراخ في تعز.
– 16 شهيدا في غارات على مناطق متفرقة من محافظة الحديدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب 3 مجازر في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة موقعا أكثر من 16 شهيدا إثر غارات استهدفت منزلين في المراوعة ومنزلا لأحد المواطنين في الخوخة ومنطقة كود عنبه في الدريهمي بمحافظة الحديدة.
– غارات على الحديدة وصعدة وعسير ومأرب وحجة والجوف:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وفي محافظة الحديدة طيران العدوان يشن غارات على أبراج الاتصالات في منطقة القطابة في الخوخة، وغارتين على كيلو 16 وغارة على أبراج الاتصالات في القطيع بالمراوعة كما شن أربع غارات على قارة في مجز وغارة على معسكر الشرطة في صعدة، وست غارات على طخية وثعبان ومندبة في باقم.
كما شن غارة على منطقة الربيعي في التعزية وغارة على تبة المحضار في الضباب بتعز وخمس غارات على منطقة العمري في ذباب وغارتين على الشبكة بمحافظة تعز وفي نفس اليوم شن العدوان غارة على منطقة العولة بمديرية المطمة بالجوف وغارة على مديرية صرواح و3 غارات على منطقة شبان بمأرب وثلاث غارات على منطقة الجر في عبس بحجة وغارتين على مديرية بني حشيش بصنعاء وخمس غارات على سهوة والربوعة بعسير.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– السيطرة على موقع نهوقة في نجران بعد فرار الجنود السعوديين من الموقع:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 وفي انجاز هام قوات الجيش واللجان الشعبية تعلن السيطرة الكاملة على موقع نهوقة العسكري في نجران بعد معارك عنيفة انتهت بفرار الجنود السعوديين مخلفين أسلحتهم ومعداتهم داخل الموقع.
– مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه معسكر العمري في تعز:
في نفس اليوم من العام 2015 مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير مدرعة عسكرية حاولت التقدم باتجاه معسكر العمري جنوب غربي تعز.
– تأمين عدد من المواقع العسكرية المحيطة بالشريجة في لحج:
في اليوم نفسه من العام 2015 الجيش واللجان يتمكنون بفضل الله من تطهير عدد من المواقع العسكرية المحيطة بمنطقة الشريجة في محافظة لحج.
– تطهير مواقع التبة السوداء وتبة المحضار في الضباب بتعز:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الإعلام الحربي المرافق للمقاتلين في تعز يوزع مشاهد لعملية تطهير مواقع التبة السوداء وتبة المحضار في الضباب من مرتزقة العدوان، بعد معارك عنيفة تكبد خلالها المرتزقة خسائر مادية وبشرية كبيرة.

مقالات ذات صلة