محرقة لآليات و مرتزقة قوى العدوان بجبهة الساحل الغربي وإنقلاب المعادلة لصالح الجيش واللجان الشعبية

متابعات | 9 ديسمبر | مأرب برس :

بفضل من اللة وعونة تمكن مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية من تدمير 6 مدرعات و 13 آلية عسكرية لمرتزقة العدوان كما لقي العشرات منهم مصرعهم بجبهة الساحل الغربي.

و انقلبت الموازين العسكرية بشكل مفاجئ لصالح مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وتحولت الانتصارات التي كان مرتزقة العدوان قد أعلنوها في مديرية الخوخة على بعد 180 كم من الحديدة إلى مقتلة جماعية من نجا فيها من الموت عاد بجراح بالغة.

وفقا لمصادر عسكرية وميدانية فإن مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إحراز تقدم عسكري نوعي في مديرية الخوخة حيث استعادوا معظم المناطق التي كان مرتزقة وقوى العدوان قد سيطروا عليها خلال اليومين الماضيين.

وقالت المصادر إن مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية  استعادوا منطقة وميناء الحيمة شمال الخوخة بمعركة خاطفة اليوم السبت موقعة مقتلة كبيرة في صفوف مرتزقة ومنافقي العدوان.

واكد مصدر عسكري ان مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية دمروا  6 مدرعات  و13 آلية عسكرية للمرتزقة كما لقي العشرات من مرتزقة ومنافقي مصرعهم.

ونشر موقع الجنوب اليوم الموالي لتحالف العدوان أسماء عدد من قتلى مرتزقة ومنافقي العدوان خلال ال 24 ساعة الماضية والذين ينتمون إلى المحافظات الجنوبية مشيرا إلى أن الإمارات تدفع بهم نحو محارق الموت في المخا ويختل والخوخة.

وقال الموقع إن كلا من :
1_ العقيد عبدالمجيد سالم يحيى اليافعي
2_ صالح فرج سالم قي
3_ اسامه فهدالعسكر العولقي
4_ ريدمهدي سالمي
5_ صالح احمد العولقي
6_ صالح بامر
7_ فهدالعنقري
8_ فرج العنقري
9_ سالم خميس
10_ صلاح بالخير
11_ناصر احمد المشولي الصبيحي
12_ عبدالفتاح اليافعي
13_ انيس سعيد الكلدي
14_مصلح عبدالرحمن
15 ابراهيم سالم علي الحاقي الكازمي
16_ صالح عبدالفتاح
17_محمد ناصر صدقي
18_ حازم عبدالسلام لهاملي
19_ حمزه العبدلي
20_عماد العمودي
21_محمد سعيد قاسم سرحان اليافعي
22_محمد عبدة سعيد مهيوب
23_ عبدالحكيم امذيب حديج الكازمي
24_ ابوبكر الجابري
25_ علي ناصر اليسلمي الكازمي
26_ صابر احمد البسم الكازمي

قتلوا خلال الساعات الماضية في المخا ويختل والخوخة.

كما اكدت المصادر ان مايسمى  بالواء 20 العسكري التابع للمرتزقة قد ظل طريقه إلى الخوخة يوم الخميس الماضي ليتعرض لإبادة جماعية على يد مجاهدوا الجيش واللجان الشعبية حيث سقط المئات من أفراده بين قتيل وجريح  وعلى رأسهم أركان حرب اللواء العميد المرتزق / عبد المجيد اليافعي.

مقالات ذات صلة